فريق الهلال يستعد  لمواجهة فريق  الرائد اليوم الأربعاء تاريخ الواحد والثلاثين من شهر مايو الحالي  في ملعب  الأمير فيصل بن فهد في ضمن منافسات الجولة الثلاثون وتعتبر اخر  جولات دوري روشن السعودي بقيادة رامون دياز مباشر كورة لايف .

مباراة الهلال والرائد

بحيث سيدخل فريق الهلال المباراه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد سته وخمسون نقطة بعد تحقيق ستة عشر بالفوز وثمانية تعادلات خسارتة في خمس مباريات بينما يحتل نادي الرائد المركز التاسع برصيد اربعة وثلاثون نقطة حيث فاز في تسع مباريات وتعادل بسبع مباريات وهزم بثلاثة عشر مباريات اخرين kora live .

موعد مباراه الهلال والرائد اليوم

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والرائد في مساء اليوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة الــ9:00مساء بتوقيت كلآ القاهرة والسعودية والدوحة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين الهلال والرائد في الدوري السعودي

مجموعة قنوات ssc الرياضية تمتلك جميع حقوق بث وإذاعة مباريات البطولة المحلية للدوري السعودي بشكل مباشر لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط وبالتحديد عبر قنوات

ويقوم المعلق عبدالله الحربي، بالتعليق على مباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي حصرييآ على كورة لايف مباشر .

التشكيلة المتوقع لفريق اللهلال ضد الرائد في مباراة اليوم 


حيث ومن المتوقع أن يدخل المدرب رامون المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى:- محمد العويس

خط الدفاع:- ياسر الشهراني ,علي البليهي , محمد الجحفلي , محمد البريك

خط الوسط:- أندريه كاريلو ,جوستافو كويلار ,مصعب الجوير

اما في خط الهجوم:- لوسيانو فييتو ,عبد الله الحمدان , أوديون إيجالو

حيث وقد كان حسم فريق الاتحاد جدة لقب المسابقة في هذا الموسم لصالحه، وذلك بعد أن عانى نادي الهلال من تذبذب في النتائج خلال المباريات وبقاؤه في المركز الثالث برصيد ستة وخمسون نقطة، من ستة عشر انتصار وتعادل في ثمان مواجهات وخسر في خمس مباريات.